ريال مدريد يرد على منتقديه بطريقة مثيرة!

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد نادي على منتقديه بطريقة مثيرة، بعد فوزه بلقب للمرة الخامسة عشر في تاريخه، بالانتصار على فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بهدفين دون رد، في نهائي مساء السبت في ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن.

انتقادات عديدة طالت مردود الريال خاصةً في الشوط الأول من نهائي ويمبلي، والذي عرف ضياع أكثر من فرصة هدف محقق للفريق الألماني، بجانب وقوف إطار المرمى في صف اللوس بلانكوس.

وفي الشوط الثاني قلب الريال الأمور لصالحه بهدف من ضربة ثابتة، إثر ركلة ركنية لعبها توني كروس على القائم القريب لدانييل كارفاخال، قبل ربع ساعة تقريباً من نهاية الوقت الأصلي.

النادي الملكي قال في عبر حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي، إكس، عقب الفوز باللقب” النهائيات تُكسب ولا تلعب”.

ووقع على ثنائية الريال في مرمى الفريق الألماني، داني كارفاخال وفينيسيوس جونيور، في الدقيقتين 74 و83 على الترتيب، لينهي الميرينجي موسماً استثنائياً مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حصد فيه ثنائية الدوري المحلي ودوري الأبطال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق