وفد من مسؤولي تنظيم "مونديال 2030" يقومون بزيارة تفقدية لتقدم الأشغال في "الكامب نو"

البطولة 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

قام وفد من مسؤولي تنظيم مونديال 2030 المشترك بين المغرب وإسبانيا والبرتغال بزيارة إلى مرافق نادي برشلونة .

وساعدت هذه الزيارة في إجراء تقييم مباشر لمدى ملاءمة ملعب "الكامب نو" ليكون أحد الملاعب التي ستستضيف نهائيات كأس العالم 2030، والاطلاع على مدى تقدم الأشغال.

وتضم اللجنة التفقدية للترشيح التي عينها الاتحاد الإسباني لكرة القدم ماريا تاتو، خورخي موينكل، وفرناندو سانز. وحضر أيضًا خوان فرنانديز كارنيسر، نيابة عن المجلس الأعلى للرياضة (CSD) وممثلًا لحكومة إسبانيا؛ والمدرب الإسباني السابق فيسنتي دل بوسكي.

وترأس رئيس نادي برشلونة، جوان لابورتا، حفل الاستقبال برفقة نائب الرئيس إيلينا فورت، في حين مثل ديفيد إسكودي مجلس مدينة برشلونة والاتحاد الكاتالوني لكرة القدم.

وعبر كل من نادي برشلونة ومجلس مدينة برشلونة عن التزامهما الراسخ بمواصلة العمل مع ترشيح المغرب والبرتغال وإسبانيا بهدف تحقيق الهدف المشترك المتمثل في استضافة كأس العالم 2030 ولعب دور مناسب فيها.

وبدأت هذه الجولة من الزيارات المشتركة بين المرشح والفيفا، الاثنين، في البرتغال، وتوقفت أمس الأربعاء في منطقة الباسك المتمتعة بالحكم الذاتي، حيث أقيمت العروض والجولات في سان ماميس (بلباو) وأنويتا (دونوستيا-سان سيباستيان). .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق