الإسماعيلي يبدأ تدريباته استعدادًا لمواجهة إنبي في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبدأ الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي اليوم الأحد تدريباته استعدادًا لاستئناف مباريات دوري نايل بعد نهاية فترة التوقف.

الإسماعيلي يخوض يوم 17 يونيو الجاري مواجهة قوية ضد نظيره إنبي في إطار مباريات الجولة الـ 26 من بطولة دوري نايل.

الإسماعيلي ضد إنبي

ويسعى الإسماعيلي لخوض المباريات المتبقية من بطولة الدوري بأقصى قدر من القوة حيث يأمل في جمع أكبر عدد من النقاط من أجل التقدم إلى مراكز الأمان في جدول ترتيب دوري نايل.

الإسماعيلي في آخر ظهور له حسم تأهله لدور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد الفوز  على حساب القناة بالمباراة التي جرت بينهما على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

يعود الإسماعيلي إلى مباريات الدوري بمعنويات مرتفعة بعد حسم تأهله إلى دور الـ 16 في بطولة الكأس ويأمل خلال الفترة المقبلة في مواصلة مسيرة انتصاراته. 

ويحتل الإسماعيلي حاليًا المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 ومن جانبه قرر الجهاز الفني للدراويش إغلاق ملف الدوري بشكل مؤقت وتركيز الجهود على خوض مباريات بطولة كأس مصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق