الترجي يصطدم بـ الإفريقي في ديربي الدوري التونسي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الترجي الرياضي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره النادي الإفريقي في إطار مباريات الجولة الثامنة من مرحلة التتويج في الدوري التونسي.

يتسلح النادي الإفريقي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض "الملعب الأولمبي حمادي العقربي" بالأرض والجمهور في مواجهة الترجي والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه. 

الترجي ضد الإفريقي

يأمل النادي الإفريقي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن قاع ترتيب مرحلة التتويج في الدوري التونسي.

ويتواجد النادي الإفريقي قبل مباراة اليوم في المركز السادس والأخير في جدول ترتيب مرحلة التتويج في الدوري التونسي برصيد 7 نقاط.

الترجي يدخل مباراة اليوم بكل قوة حيث يبحث عن تحقيق فوز جديد يقوده إلى حصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة الاقتراب من حسم لقب بطولة الدوري التونسي.

ويحتل الترجي حاليًا صدارة ترتيب الدوري التونسي برصيد 17 نقطة حيث خاض 7 مباريات حقق الفوز في 4 وتعادل في مواجهتين وتعرض لهزيمة وحيدة حتى الآن.

يدخل الإفريقي مباراة اليوم بحثًا عن رد اعتباره بعد تغلب الترجي عليه في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل.
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق