أتالانتا في مواجهة مثيرة ضد فيورنتينا بـ الدوري الإيطالي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض أتالانتا في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد مواجهة مثيرة ضد نظيره فيورنتينا في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإيطالي.

يتسلح  أتالانتا في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب جيويس بالأرض والجمهور في مواجهة فيورنتينا والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

أتالانتا في مواجهة قوية ضد فيورنتينا


يدخل أتالانتا مباراة اليوم من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات وتحقيق الفوز على نظيره فيورنتينا.

أتالانتا في آخر ظهور له حقق فوزًا كبيرًا على نظيره بايرن ليفركوزن بثلاثية نظيفة ليتوج لأول مرة في تاريخه بلقب بطولة الدوري الأوروبي.

وبعد الفوز الكبير الذي حققه أتالانتا على ملعب "أفيفا" بمدينة دبلن الأيرلندية في نهائي بطولة الدوري الإيطالي لن يتنازل عن تحقيق الانتصار في مباراة اليوم على حساب فيورنتينا.

ويحتل أنلانتا قبل مباراة اليوم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة بعد خوض 37 مباراة حيث حقق الفوز في 21 لقاء وتعادل في 6 وتعرض لـ 10 هزائم.

ومن جانبه يتواجد فيورنتينافي  المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة فقط جمعها من 16 انتصارات و9 تعادلات.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق