الاتحاد يرتب لعدة وديات خلال معسكره في أوروبا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأحد عن بعض تفاصيل استعدادات نادي الاتحاد للموسم الجديد في الدوري السعودي.

وأضافت أن الاتحاد يرتب حاليًا لعدة مباريات ودية خلال معسكره الخارجي في أوربا من أجل الإعداد الجيد لانطلاق الموسم الجديد في دوري روشن.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي في نادي الاتحاد بدأ تحركات لتوقيع عقود موثقة من الفيفا لتنظيم عدد من الوديات خلال المعسكر الخارجي. 

تفاصيل معسكر الاتحاد في أوروبا

وأضافت أن العقود تتضمن بند خاص بالغرامات المالية في حال اعتذار أي فريق من هذه الفرق عن خوض المواجهات الودية مع الاتحاد لأي سبب.

وكشفت الصحيفة عن المعسكر الخارجي للاتحاد سوف يقام في أوروبا على مرحلتين تنطلق الأولى منهما في إسبانيا والثانية في البرتغال.

وفي وقت سابق حددت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، موقفها من رحيل البرازيلي إيدرسون، حارس مرمى الفريق الكروي الأول، في ظل ارتباطه بالأندية السعودية.

وارتبط اسم البرازيلي إيدرسون، حارس السيتي، خلال الفترة الماضية، بالانتقال إلى الدوري السعودي، في ظل اهتمام العديد من الأندية بالحصول على خدمات اللاعب.

وأكدت شبكة "ESPN" العالمية، في تقريرها، أن إدارة النادي قالت على إيدرسون، إن يطلب الرحيل إذا كان يريد مغادرة مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكمل التقرير أن نادي اتحاد جدة السعودي، من بين الأندية التي سجلت اهتمامًا بممثلي إيدرسون.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق