فرناندو هييرو يُدير تعاقدات النصر السعودي في الموسم الجديد

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن موعد تولي الإسباني فرناندو هييرو، المدير الرياضي لنادي النصر السعودي، مهام عمله رسميًا، خلال الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الإسباني فرناندو هييرو، المدير الرياضي لنادي النصر، يبدأ مهام عمله، من يوم السبت، وسيكون المسؤول عن كرة القدم بجميع فئاتها، وتشمل مهامه أيضًا اختيار الأجهزة الفنية، والتنسيق مع البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق الأول، بشأن مفاوضات اللاعبين الأجانب الذين يرغب النادي في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتواجد الإسباني هييرو صاحب الـ 56 عامًا، في مباراة الفريق أمام الهلال، الجمعة، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة، التي خسرها بركلات الترجيح 4 - 5 بعد التعادل 1ـ1 في الوقتين الأصلي والإضافي، قبل أن يعود مع البعثة إلى الرياض، بحسب المصادر.

وقبل قدومه إلى النصر، عمل هييرو مديرًا رياضيًّا في نادي ديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي، من أكتوبر 2022 حتى مايو 2024، كما شغل المنصب ذاته في الاتحاد الإسباني لكرة القدم عام 2017، وعمل مساعدًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي إبان فترته التدريبية الأولى في ريال مدريد موسم 2014، ومدربًا للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم في مونديال روسيا 2018.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق