ميركاتو 2024 | أول تعليق من جوزيه مورينيو عقب توليه تدريب فنربخشة

كورة بلس 0 تعليق 107 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، رسالة إلى جماهير نادي فنربخشة التركي، وذلك عقب إعلان توليه مهمة تدريب الفريق اليوم الأحد، والتي تنطلق بداية من الموسم المقبل.

وأعلن فنربخشة، التعاقد مع المدرب البرتغالي الذي رحل عن تدريب فريق روما الإيطالي في الشهور الماضية، حيث يتولى مهمته بداية من الموسم المقبل، وذلك اليوم الأحد 2 - 6 - 2024.

رسالة جوزيه مورينيو لجماهير فنربخشة التركي

وقال مورينيو في فيديو بثه على الموقع الرسمي لنادي فنربخشة التركي: "مساء الخير يا أنصار فنربخشة، موعدنا اليوم الأحد في كاديكوي (أحد أحياء إسطنبول ومقر النادي) لكي نبدأ رحلتنا سويا".

مورينيو يتولى القيادة الفنية لفنربخشة لمدة موسمين مقبلين

ووفقًا للتقارير التي تناولتها الصحف التركية حول تعاقد فنربخشة مع مورينيو، فإن علي كوش رئيس نادي فنربخشة عرض عقدا على مورينيو لمدة سنتين مع إمكانية التجديد لسنة ثالثة، وهو ما وافق عليه المدرب البرتغالي.

مورينيو: اتفقت مع فناربخشة على تدريب الفريق ولكن!

تحدث جوزيه مورينيو عبر شبكة "سكاي سبورتس" قبل حضوره نهائي دوري أبطال أوروبا: "قررت الذهاب إلى فناربخشة الموسم المقبل، واتفقت على كل شئ".

واستمر البرتغالي جوزيه مورينيو: "لا يمكن أن أقول أن الأمر أصبح رسميًا، هناك بعض الأمور التي نحتاج حلها قبل الإعلان عن التعاقد".

وعن طموحه مع النادي التركي، أوضح مورينيو: "المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل أمر صعب لأن علينا خوض 3 مباريات في الأدوار التمهيدية أولًا".

واختتم جوزيه مورينيو: "الجميع يعلم أنني أحب التحديات والمهام الصعبة، لذلك سأكافح بكل ما لدي للوصول إلى مجموعات دوري أبطال أوروبا".

وكانت آخر محطات مورينيو التدريبية مع فريق روما الإيطالي، وتولى من قبله العديد من أندية كبار القارة العجوز، على رأسها ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد.

وكان فنربخشة قد خسر بطولة الدوري التركي لصالح غريمه التقليدي جالاتا سراي بعدما حصل الأول على 99 نقطة فيما توج الثاني باللقب بـ102 نقطة، ليخسر البطولة المحلية للعام العاشر على التوالي، إضافة إلى خروجه من الدور ربع نهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام أولمبياكوس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق