السولية يكشف كواليس مفاوضاته مع الأهلي للتجديد وحقيقة الإصابة المزمنة

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن كواليس تجديد عقده مع القلعة الحمراء، موضحاً حقيقة معاناته من وجود إصابة مزمنة.

السولية: شيكابالا أسطورة الزمالك

وقال السولية في تصريحات تلفزيونية في برنامج الكورة مع فايق، إن الأهلي يفاوضني من أجل تجديدي عقدي وأسعى لاستكمال مشواري مع الفريق، وأمير توفيق مدير التعاقدات تحدث من أجل التجديد من وقت إصابتي.

وأضاف نجم الأهلي، لا أعاني من أي إصابة مزمنة مطلقا، كنت أعاني من الخلفية وتكررت مرة آخرى، لذلك الموضوع أخذ وقت طويل، وقبل نهائي دوري أبطال أفريقيا عانيت من شد مرة آخرى في الخلفية، لكن في القدم الآخرى.

وواصل: “لم اكن أريد المغامرة في العودة سريعا حتى لا أتعرض لاصابة أخرى، ولذلك لم أشارك في النهائي، كما أن إصابة علي معلول رخمة جاءت في توقيت صعب للغاية بعد انتهاء عقده مع الأهلي وعدم حسم ملف التجديد”.

وأردف: “معلول كان يخطط لمستقبله وبالتأكيد كان راسم أمور معينة، وبالتأكيد كان بيفكر في أكثر من شيء، وهو لاعب ذكي وخبرات، ويفكر يعود في أسرع وقت وأحسن من الأول، ولديه ثقة كبيرة في النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب، خصوصا بعدما حقق الكثير من الانجازات”.

وأكمل حديثه: “شيكابالا أسطورة نادي الزمالك وهو لاعب كبير جداً، وهو خارج الملعب حاجة تانية خالص، وأي حاجه بتحصل في الملعب بتكون فعل و رد فعل، وعلى المستوي الشخصي بحبه و هو مثل أخي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق