الامتحانات تهدد إقامة معسكر منتخب مصر للسيدات صالات "خاص"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة -  تهدد إقامة امتحانات مراحل الثانوية العامة بمرحلتيها، والجامعات المصرية بمختلف درجاتها والتي تجري حاليا، إقامة معسكر منتخب مصر لكرة القدم النسائية "صالات" الشهري، تحت قيادة مدربه نادر رشاد خاصة وأن كان من المقرر، عقد المعسكر الدوري المنتخب قبل حلول عيد الأضحى المبارك.

 وتسائل نادر رشاد المدير الفني من لاعباته عن موعد إسدال الستار على موسم الامتحانات، وأكد له البعض أن المدة الزمنية تتراوح من بين يوم 7 يونيو، الجاري وحتى العاشر من الشهر ذاته أي قبل ستة أيام فقط من حلول العيد، مما يعني أن هناك صعوبة إقامة معسكر قبل العيد.

في سياق آخر اعتذر الاتحاد الكويتي لكرة القدم برئاسة عبد الله شاهين، لنظيره الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عن استضافة منتخب مصر لكرة القدم النسائية خماسيات "صالات"، وخوض وديتين خلال شهر مايو الجاري.

ويكشف "كورة بلس"  سبب الغاء وديتين مصر والكويت للصالات، والتي كان من المقرر خوضهما خلال الشهر الجاري، وهو إجراء مسابقة دوري KTECH لكرة قدم الصالات للسيدات، حاليًا وبنفس توقيت المباراتيين بين مصر والكويت.

وأعلن مصدر داخل اتحاد الكرة خلال تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" الأريعاء الماضي عن عن إلغاء الوديتين قائلاً: "الاتحاد الكويتي أخطر نظيره المصري، بصعوبة استضافة منتخب السيدات حاليًا، على أن يتم تنظيم المباراتيين لاحقًا".

وقال مصدر الجبلاية لـ"كورة بلس" خلال تصريحاته: "الاتحاد الكويتي أكد في خطاب الاعتذار، أن هناك أسباب طارئة قهرية جدت عليه، لذلك لا يستطيع استضافة مصدر، على أمل أن يتم تحديد موعد مستقبلًا".

في السياق ذاته تردد خلال الساعات القليلة الماضية مقترح داخل أرجاء الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بتأهل منتخبي مصر والمغرب لكرة القدم النسائية خماسي "صالات"، للنسخة الأولى من بطولة كأس العالم للسيدات منتخبات "صالات"، والمقرر لها العام المقبل في دولة القلبين بمشاركة 16 منتخبا.

وقال مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" اليوم الجمعة: "من المقرر أن يلعبا منتخبا مصر والمغرب في بطولة إفريقيا برفقة 6 منتخبات إفريقية، المؤهلة إلى بطولة كأس العالم للصالات والمقرر لها العام القادم بالفلبين".

وأشار المصدر ذاته: "من المقرر حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن يصعد منتخبين من الـ 8 المقرر مشاركتهم في البطولة، وهو البطل والوصيف مثلما يحدث في البطولات الكبرى، لذلك من المغرب يعد أول المرشحين للتأهل إلى المونديال".

وأضاف المصدر ذاته: "في حالة عدم اكتمال المنتخبات الإفريقية وهي الـ 8 منتخبات، سيتم ترشيح مصر والمغرب مباشرة لبطولة كأس العالم للسيدات، خاصة وأن هما المنتخبون الوحيدون الذي يمتلكن في إفريقيا فريقا للكرة النسائية "صالات".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق