هييرو يبدأ مهمته مع النصر ويدير التعاقدات

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، عن أن الإسباني فرناندو هييرو، المدير الرياضي لنادي النصر السعودي، بدأ مهمته مع العالمي رسميًّا، بداية من الأمس السبت.

النصر يكلف هييرو بمسؤولية الفريق الأول

وكان هييرو حضر مباراة النصر ضد الهلال، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي وخسرها العالمي بركلات الترجيح 4ـ5 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي، بالتعادل بهدف لكل فريق.

وكلفت إدارة نادي النصر، بتحمل هييرو مسؤولية الفريق الأول لكرة القدم بجميع فئاتها، وتشمل مهامه أيضًا اختيار الأجهزة الفنية، والتنسيق مع البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق، بشأن مفاوضات اللاعبين الأجانب الذين يرغب النادي في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وعاد نجم ريال مدريد السابق وصاحب الـ56 عاما مع بعثة النصر إلى العاصمة الرياض، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، صباح اليوم الأحد.

الجدير بالذكر أن هييرو عمل مديرًا رياضيًّا في نادي ديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي، من أكتوبر 2022 حتى مايو 2024، كما شغل المنصب ذاته في الاتحاد الإسباني لكرة القدم عام 2017.

كما عمل هييرو مساعدًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي خلال فترته التدريبية الأولى مع نادي ريال مدريد موسم 2014، وكذلك مدربًا للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم في مونديال روسيا 2018.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق