"تكتيك الرجل الميت".. كيف حقق ريال مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا؟

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - لا يستطيع نجوم بوروسيا دورتموند شرح ذلك، كما لم ينجح به مانشستر سيتي أو بايرن ميونخ، فاز ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن كان في مباراة أخرى قريبًا من الخسارة ثم فجأة يتحول الأمر ليصبح كابوسا أمام الفرق المنافسة له.

الرجل الميت يخطف لقب دوري أبطال أوروبا لصالح ريال مدريد

قال إدين ترزيتش المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند في نهاية المباراة، وهو آخر من عانى من أسلوب كارلو أنشيلوتي "الرجل الميت" : "لم نستغل الفرص التي سنحت لنا، وريال مدريد لن يسامحك " .

نعم، "تكتيك الرجل الميت"، الذي يعاني منه المنافسون والذي يتم الحديث عنه في غرفة تبديل الملابس في ريال مدريد وفقَا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

قال نجوم ريال مدريد في وقت سابق: "نحن فريق يعرف كيف يعاني ونعرف بعضنا البعض. من الصعب علينا ألا نحظى بأي فرص ونعلم أن لحظتنا ستأتي".

أكد لوكاس فاسكيز لاعب الريال: "أخبرنا أنشيلوتي أن تكتيك الرجل الميت مستمر في العمل".

وتابع لوكاس، الذي لا يرى نهاية لهذه السلسلة الرائعة من الألقاب: "يبدو الأمر سهلاً، ولكن في كل نهائي نعاني أكثر ".

وأردف: "حصلت مع الريال على خمس بطولات دوري أبطال أوروبا وما زال العدد في ازدياد. لا يمكنك رؤية الحد الأقصى لهذا الفريق ويتم تجاوزه عامًا بعد عام، لا نرى النهاية، الأجواء التي تسود هي أجواء من السعادة".

ليأخذ اللقب الخامس عشر، كان على ريال مدريد أن يستعيد نشاطه في الشوط الأول. وكان الفريق الأبيض يهتز أمام دورتموند بطريقة نادرًا ما تراها في نهائي كأس أوروبا ، لكن أنشيلوتي نجح في حل ذلك، بعد أن قام بتنشيط الفريق الذي لم يأخذ المجال بالطاقة اللازمة. ومن ثم تغير النظام، ودخلت التغييرات حيز التنفيذ وكان الميرنجي مختلفا في الشوط الثاني.

أظهر ريال مدريد جينات الفوز مجددا في ويمبلي ، حيث كان تكتيك "الرجل الميت" فوق أي خطة. تكتيك تم صياغته عبر التاريخ ويقوم على عقلية حديدية. لقد لخص كروس الأمر بشكل مثالي.

لن يكون هناك بعد الآن، لكن ليس لديه أدنى شك في أن الفريق سيواصل الفوز، حيث أكد: "بالتأكيد ذلك. قد يلعب الفريق بأسلوب مختلف، لكنه سيواصل الفوز، كما هو الحال دائمًا".

وقال أنشيلوتي المدير الفني صاحب ذلك الإنجاز،ومبتكر نظرية تكتيك الرجل الميت، التي شك الجميع في وجودها، لكن لم يتحدث عنها أحد حتى الآن: "سيتعين علينا التكيف مع ما لدينا، بدون كروس سيكون الأمر مختلفًا، لكننا سنستمر".

وأتم: "على الرغم من أنه كان سرا. مدريد لا يموت أبدا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق