حسام حسن يستقر على حارس وظهير المنتخب أمام بوركينا فاسو

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يواجه حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أزمة في في الجبهة اليسرى، وذلك قبل خوض المباراة المرتقبة ضد بوركينا فاسو يوم الخميس المقبل، في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

الشناوي يحرس مرمى المنتخب ضد بوركينا فاسو

وتأكد غياب محمد حمدي لاعب نادي بيراميدز عن مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو نظراً للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، فضلًا عن غياب أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك للإصابة في العضلة الضامة وعدم جاهزيته حتى الآن.

واستقر حسام حسن على الدفع بأحمد رمضان بيكهام لاعب نادي سيراميكا كليوباترا في الجبهة اليسرى، حسبما ذكر الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90” على قناة النهار.

وأشلر إلى أن حسام حسن يميل للاعتماد على خدمات محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي في التشكيل الأساسي للمباراة، رغم عودته مؤخرًا من الإصابة، بسبب خبرته في المباريات الدولية والإفريقية.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر، يتصدر ترتيب المجموعة الأولى في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 6 نقاط، والتي تضم منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون، بعد الفوز في أول جولتين ضد جيبوتي وسيراليون.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق