الاتفاق يطلب ضم نجم الاتحاد مقابل الاستغناء عن الموسى

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حدد نادي الاتفاق السعودي، ثلاثة لاعبين ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل الاستغناء عن خدمات سعد الموسى مدافع الفريق.

الاتفاق يمدد المهلة لبحث المفاوضات مع الاتحاد

واستقرت إدارة نادي الاتفاق، على تمديد المهلة الممنوحة لنظيرتها في الاتحاد، بشأن التفاوض على شراء عقد سعد الموسى، وذلك حتى نهاية الأسبوع، بعد انتهاء المهلة السابقة بنهاية شهر مايو الماضي.

وجاء قرار إدارة الاتفاق بتمديد المدة من أجل مواصلة المفاوضات بين الطرفين بشأن الشروط المالية لضم سعد الموسى، حسبما ذكرت صحيفة الشرق الأوسط.

وطلب نادي الاتفاق من الاتحاد ضم مد الله العليان أو زياد الصحفي أو مهند الشنقيطي، كجزء من الصفقة التنازل عن الموسى، وذلك مقابل تخفيض المبلغ المالي المتفق عليه سابقاً لشراء عقد اللاعب الذي وصل إلى 28 مليون ريال.

وكانت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، تعاقدت مع ثلاثي الاتفاق أحمد الغامدي وسعد الموسى وحامد الغامدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع أحقية الشراء.

ونجح الاتحاد في ضم أحمد الغامدي مقابل 32 مليون يورو مع تمديد إعارة حامد الغامدي لموسم آخر، ويتبقى موقف الموسى وتلقى الذي يمتلك اهتمامات من بعض الأندية الأخرى للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي، لكن الاتفاق يمنح الأولوية لنادي الاتحاد بموجب الاتفاق الذي تم التوصل إليه مسبقاً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق