معسكر خارجي لـ توت عنخ آمون في الدنمارك استعدادًا لبطولة شمال إفريقيا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قررت إدارة نادي توت عنخ أمون، تجهيز معسكرًا خارجيًا للاعبات فريق الكرة النسائية بالنادي الفرعوني، للاستعداد بشكل أمثل للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا، المؤهلة للنسخة الرابعة من بطولة لدوري الأبطال الأفريقي.

ويشارك توت عنخ أمون، في البطولة الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه بعد تتويجه بدرع الدوري الممتاز، على حساب فريق وادي دجلة، والذي خطف أيضًا من فمه بطولة كأس مصر للنسخة الثانية تواليًا.

وأثبت الأشعة التي أجرأتها ميرفت فاروق لاعبة فريق توت عنخ آمون لكرة القدم النسائية، لإصابتها بقطع في الرباط الصليبي على خليفة الإصابة التي ألمت بها، خلال مباراة فريقها أمام نظيره وادي دجلة، خلال نهائي بطولة كأس مصر لكرة القدم النسائية، والتي جمعت بين الفريقين مؤخرا وحقق الفريق الفرعوني الفوز بها.

وأصيبت لاعبة الفريق الفرعوني لإصابة قوية على مستوى الركبة، مما تطلب استبدالها خلال سير اللقاء وعدم قدرتها على استكمال المباراة، وأجرت اللاعبة لأشعة رنين أثبتت قطع الرباط الصليبي.

في سياق آخر قادت ميرفت فاروق لاعبة منتخبنا الوطني وقائدة فريق توت عنخ آمون لكرة القدم النسائية، ناديها للتتويج ببطولة الدوي الممتاز للسيدات -للمرة الأولى- في تاريخ النادي الفرعوني، حديث النشأة والعهد لتسطر وتدون بذلك رقم فريد من نوعه، وهو حصد 3 نسخ من بطولة الدوري الممتاز مع ثلاثة أندية مختلفة.

وسبق وأن حصدت ميرفت فاروق بطولة الدوري الممتاز، في موسمها الأول مع نادي الطيران، تحت قيادة الراحل أحمد كمال نسخة 2017-2018، على حساب نظيره فريق وادي دجلة بقيادة محمد كمال، ثم نجح المدير الفني للفريق الدجلاوي في اليوم التالي للتتويج بضمها لفريقه.

وحققت ميرفت فاروق في سنواتها الثلاثة مع نادي وادي دجلة 3 بطولات دوري، وقامت بحصد بطولة الدوري في نسختين تحت قيادة محمد كمال، ثم البطولة الأخيرة لها تحت قيادة وائل السيد، بجانب التتويج بثلاث نسخ من بطولة كأس مصر لكرة القدم النسائية.

وحصدت ميرفت فاروق مؤخرا بطولة الدوري الممتاز مع توت، لتبقى بذلك اللاعب الوحيدة التي حققت بطولة الدوري، مع ثلاثة أندية مختلفة في ثلاث نسخات متتالية، بجانب حصدها كأس مصر مؤخرا مع نادي توت عنخ آمون والمنافسة على السوبر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق