مديحة حبيب لاعبة أبها السعودي تستغل فترة الراحة في مصر للتدريب منفردة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استغلت مديحة حبيب لاعبة منتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية، والمحترفة في صفوف فريق أبها، أحد أندية الدوري السعودي لكرة القدم النسائية للسيدات، فترة الراحة الإجبارية التي حصلت عليها، بعد انتهاء رحلتها بالدوري السعودي بنهاية البطولة هناك للتدريب في مصر منفردة.

في سياق آخر اقترب فريق وادي دجلة أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، من الإعلان عن ضم مديحة حبيب والمحترفة في صفوف نادي أبها، بعد انتهاء رحلتها رسميًا مع الفريق السعودي بنهاية البطولة هناك.

في سياق آخر حرص مسؤولو فريق أبها السعودي لكرة القدم النسائية، على تكريم لاعبات والجهاز الفني لزعيم الجنوب المصريات في صفوف الفريق، بعد نهاية مشوارهن مع الفريق السعودي، والذي انتهى بصعودهن للدرجة الأول لدوري الكرة النسائية بالمملكة.

ومثل نادي أبها السعودي 7 مصريات، أربع لاعبات وهن قائدته أمنية سمير ومديحة حبيبة ومايا إيهاب ومي مرجان، هذا وبجانب 3 مصريات بالجهاز الفني، المديرة الفنية فايزة حيدر ومعاونيها شيرين راشد "ميزو" ونسمة ناصر "أوشا".

جدير بالذكر أن مديحة حبيب شاركت من قبل مع منتخب مصر الأول، ومن ثم منتخب الصالات بقيادة نادر رشاد، وسبق ومثلت أندية وادي دجلة والجونة وبيراميدز على الترتيب.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق