انطلاق بطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش اليوم بمشاركة قوية للمصريين

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تنطلق اليوم الأحد منافسات بطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش أحد أعرق البطولات الكبرى للاسكواش والتي تستمر في الفترة من 2 يونيو حتى 9 من الشهر نفسه.

ويشارك في البطولة من مصر على فرج ومصطفى عسل وكريم عبد الجواد ومازن هشام وطارق مؤمن ويوسف سليمان وعلي أبو العنين ويوسف إبراهيم وفارس دسوقي وعمر مسعد ويحيي النوساني وكريم الحمامي ومحمد أبو الغار.

وفي منافسات السيدات تشارك من مصر نور الشربيني وهانيا الحمامي ونوران جوهر ونور الطيب وروان العربي وسلمى هاني وفريدة محمد وندى عباس وفيروز أبو الخير وهنا رمضان وزينة ميكوي ومريم متولى وهنا معتز ونادين شاهين وملك خفاجي وسلمى الطيب ونور أبو المكارم وكنزي أيمن وهيا علي.

يذكر أن اللاعبة المصرية نوران جوهر قد فازت مؤخرًا على حاملة اللقب نور الشربينى بنتيجة 3-1 لتتوج بلقب بطولة العالم للاسكواش وجاءت نتيجة الأشواط 11-8, 9-11, 11-7, 11-5 .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق