كريستيانو رونالدو يتواصل مع نجم ريال مدريد لإقناعه بالانضمام إلى النصر

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، الحصول على خدمات لاعب من ريال مدريد لدعمه فريقه السعودي في الفترة المقبلة.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو، قام بالاتصال على ناتشو فيرنانديز، لاعب فريق ريال مدريد، الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل، لإقناعه بالانضمام للدوري السعودي.

وأشار التقرير إلى أن كريستيانو رونالدو، حاول نقل أحد عناصر ريال مدريد إلى النصر، وعمل على تعاقد النادي الأسطورة فرناندو هييرو ليكون جزءا من الإدارة الرياضية للعالمية.

وأفاد التقرير أن البرتغالي رونالدو يحاول أيضا أن يحاوط نفسه بالكثير من نجوم ريال مدريد السابقين.

وأكملت صحيفة "ماركا" في تقريرها، أن اللاعب نانشو كان آخر لاعب من ريال مدريد اتصل به رونالدو لإقناعه بالانتقال إلى النصر.

وتابع التقرير أن الاتصال حدث في الأيام الأخيرة، وجعل ناتشو يتخلى عن فكرة الانتقال إلى الدوري الأمريكي التي كانت تسيطر على رأسه في الأسابيع الأخيرة.

وأتم التقرير  أن كريستيانو رونالدو، يعمل ايضًا على نقل كاسيميرو نجم مانشستر يونايتد الحالي والريال السابق إلى النصر، وتواصل معه بالفعل من أجل ذلك.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق