الزمالك: شيكابالا أسطورة.. والعلاقة طيبة بين لاعبي القطبين

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم، مشددا على أن شيكابالا يُعد أسطورة ومُطالبا بالتركيز على كرة القدم فقط والابتعاد عن الاحتقان والتعصب الرياضي.

وأوضح متحدث الزمالك في تصريحات تليفزيونية: "هناك أشخاص معروفين بالإسم هم المسؤولين عن الاحتقان الموجود حالياً، ولا أعلم لماذا لا يوجه لهم لوم أو عتاب، وهناك برنامج مسخر بالكامل للهجوم على لاعب أو نادي بعينه، ولا أعتقد أن هذا له علاقة بالكرة أو الرياضة، لا نتمنى الوصول إلى مرحلة الشكوى لأن لابد أن يُعد ملف يحتوي على وقائع جسيمة"

وأضاف: "دائماً أقول أن شيكابالا هو أسطورة الزملكاوية، ولم نطلب من أحد أن يضع صورة شيكابالا في منزله، وأنت كمشجع أهلاوي أو إسمعلاوي لا تراه أسطورة فهذا هو حقك، ولماذا نسخر برامج كاملة للتقليل من شيكابالا؟، وشيكابالا عندما خرج ليتحدث، تحدث بود وحب عن كل الناس"

وتطرق للدفاع عن شيكابالا قائلا: "هناك لاعب يظهر في البرامج أكثر مما يلعب ولا أعلم كيف يتركه النادي الذي يلعب له لهذه الدرجة، وكل أسبوع يتواجد في برنامج مختلف ويقوم بالهجوم على لاعبي نادي الزمالك أو شيكابالا بدون أي مبررات، والعلاقة مع هذا اللاعب انتهت، كان هناك حكم معين وقام بتنفيذه ودفع الغرامة، والحكم الذي صدر يقول عنه أنه هارب"

وأشار: "أتمنى التركيز في كرة القدم فقط، هناك علاقة طيبة بين الأهلي والزمالك ونحاول الحفاظ عليها في كل التصرفات، فلا يجب أن يأتي أحد يفسد هذه العلاقة بتصرفات لا تليق بالناديين"

وأضاف: "هناك علاقة طيبة بين الأهلي والزمالك ونحاول الحفاظ عليها في كل التصرفات، فلا يجب أن يأتي أحد يفسد هذه العلاقة بتصرفات لا تليق بالناديين".

وأكمل سالم تصريحاته: "هناك تواصل مع محامي خالد بوطيب، وهناك عروض ومفاوضات تقدم له، وان شاء الله تحل الأمور خلال الفترة المقبلة، وهذا هو الشغل الشاغل لمجلس الزمالك الآن".

وواصل: "هناك شائعات حول أن المجلس قام بتأجيل فك القيد عن النادي، والمجلس لديه أولويات كل شهر، الواقع يقول أننا نجدد للاعبي الفريق ولكن المنطق يقول أنه يجب علينا أن نسير في جميع المحاور".

وأردف: "لا يوجد شيء رسمي يخص أشرف بن شرقي وعودته لنادي الزمالك حتى الآن، ونتمنى انضمام بالطبع كمشجعين وكمجلس إدارة، هو لاعب كبير وأضاف لتاريخ نادي الزمالك".

وأتم متحدث الزمالك: "خلال أيام قليلة ستكون هناك أخبار سعيدة بشأن أرض النادي في 6 أكتوبر، وان شاء الله يكون شيء يليق بنادي الزمالك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق