الصدفة تقود الجمع بين أسماء علي وهانيا الحمامي في وادي دجلة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قادت الصدفة للجمع بين أسماء علي لاعبة منتخب مصر وفريق وادي دجلة للكرة النسائية، والعائدة مؤخرًا من رحلة احتراف خارجية عبر بوابة أحد السعودي للسيدات، وهانيا الحمامي المصنفة عالميًا وبطلة وادي دجلة، خلال صالات الجمانزيوم الخاصة بالفريق الدجلاوي.

في سياق آخر أكدت هانيا الحمامي المصنفة الثالثة عالميا في لعبة الإسكواش وبطلة نادي وادي دجلة، أنها فخورة بما حققته هذا الموسم، بعد الفوز بلقبين واحد منهم هو الأكبر في الموسم.

وحصدت هانيا الحمامي لقب بطولة الجونة ولقب بطولة بريطانيا المفتوحة خلال هذا الموسم.

وأضافت هانيا في تصريحات خاصة لـ"KORAPLUS" أنها كانت تطمح لختام أفضل هذا الموسم، لكن هدفها الموسم المقبل سيكون التقدم في التصنيف من أجل احتلال الصدارة بجانب أنها تطمح للتتويج ببطولة العالم.

وكشفت بطلة وادي دجلة أن الإسكواش النسائي المصري يعيش فترة رائعة، خاصة أن أي بطولة يكون النهائي مصريا خالصا بجانب قوة المنافسات وطول مدة المبارة على غرار منافسات الرجال وأن كل لاعبة تسعى لتحسين مستواها بشكل كبير.

يذكر أن تصنيف الإسكواش الذي تم الإعلان عنه أمس مع مطلع شهر يوليو شهد مواصلة هانيا الحمامي احتلال المركز الثالث عالميا.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق