وسام أبو علي وياسر حمد على رأس قائمة منتخب فلسطين لخوض تصفيات كأس العالم

كورة بلس 0 تعليق 59 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن التونسي مكرم دبدوب، المدير الفني لمنتخب فلسطين، قائمة فريقه لخوض مواجهتي لبنان وأستراليا، ضمن منافسات تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وتعتبر هذه المرة الأولى في مسيرة وسام أبو علي صاحب الـ 25 عامًا الذي ينضم إلى منتخب فلسطين، ويأمل اللاعب في مساعدة بلاده في حسم بطاقة التأهل للمشاركة في المونديال.

ويستعد منتخب فلسطين لمواجهة منتخب لبنان يوم 6 يونيو الجاري، المباراة الثانية ستكون أمام أستراليا يوم 11 يونيو.

ويحتل المنتخب الفلسطيني المركز الثاني في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم برصيد 7 نقاط في وصافة الترتيب، خلف المنتخب الاسترالي المتصدر بـ 10 نقاط.

وشهدت قائمة منتخب فلسطين، انضمام الثنائي وسام أبو علي، مهاجم الأهلي وياسر حمد، مدافع نادي الزمالك.

وجاءت قائمة منتخب فلسطين على النحو التالي

رامي حمادة، براء خروب، مهدي عاصي، ميلاد تيرمانيني، علي ربعي، محمد صالح، كاميلو سالدانا، موسى فيراوي، ياسر حمد، سامر الجندي، محمد خليل، مصعب البطاط، محمد باسم، عميد محاجنة، عميد صوافطة، عدي خروب، تامر صيام، محمود أبو وردة، إسلام البطران، جوناثان زوريلا، محمد درويش، عطاء جابر، وسام أبو علي، مصطفى زيدان، عمر فرج، عدي الدباغ، زيد القنبر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق