أشرف نصار يعلن عبر "كورة بلس" تعيين محمد كمال مديرًا فنيًا لسيدات البنك موسمين

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، تعيين محمد كمال المدير الفني لمنتخبات الكرة النسائية السابق، ومدرب نادي وادي دجلة ومستقبل وطن للسيدات، مديرًا فنيًا لفريق الكرة النسائية بالنادي البرتقالي بداية من الموسم الكروي المقبل للسيدات 2024-2025.

وقال اللواء أشرف نصار في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" منذ قليل: "سنعقد جلسة مع الكابتن محمد كمال، وجهازه الفني بنهاية الأسبوع الجاري، لاتمام الاتفاق الرسمي وتوقيع العقود، على أن يكون التعاقد بين الطرفين، لمدة موسمين تبدأ من الموسم القادم".

جدير بالذكر أن محمد كمال يعد المدرب التاريخي لفريق وادي دجلة، ونجح في التتويج مع الفريق الدجلاوي بـ 11 بطولة دوري ممتاز من أصل 14، دخلت خزائن الكتيبة الصفراء، هذا بجانب حصد 5 بطولات كأس مصر من أصل 7 للفريق.

هذا وبجانب قيادته لفريق مستقبل وطن للتأهل التاريخي إلى الدوري الممتاز للسيدات، قادما من دوري الدرجة الثانية في موسمه الأول بدوري المظاليم، والظهور بشكل لافت للنظر مع الوافد الجديد للكرة النسائية في كأس مصر.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق