كيف عادل فينيسيوس جونيور رقم ليونيل ميسي في دوري أبطال أوروبا؟

كورة بلس 0 تعليق 124 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قاد البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد الإسباني، فريقه لحصد اللقب الـ 15 في تاريخه من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك على حساب بوروسيا دورتموند الألماني، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب "ويمبلي".

وسجل فينيسيوس جونيور هدف التعزيز لفريقه بعد أن حقق الميرنجي الفوز بهدفين مقابل لا شيء، أحرز الجناح البرازيلي الهدف الثاني للملكي.

كيف عادل فينيسيوس جونيور رقم ليونيل ميسي في دوري أبطال أوروبا؟

وتمكن فينيسيوس جونيور من تسجيل رقم شخصي له، وعادل المسجل باسم المخضرم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي الحالي.

ووفقًا للإحصائيات فقد أصبح جونيور ثاني أصغر لاعب يسجل في نهائيين مختلفين وهو بعمر 24 عامًا فقط، وهو ما قد فعله ميسي في موسمي 2008-2009 و 2010-2011.

وبات فينسيوس جونيور مسجلًا في موسمي 2021-2022 و 2023-2024، بعد أن قاد الميرنجي للتتويج مساء أمس تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأصبح "فيني" خامس لاعب في تاريخ ريال مدريد يسجل في أكثر من نهائي دوري أبطال أوروبا بعد راؤول، سيرجيو راموس، كريستيانو رونالدو وجاريث بيل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق