الكشف عن مصير العبود بعد نهاية إعارته إلى الاتفاق

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- استقرت إدارة نادي الاتفاق السعودي، على عدم تجديد إعارة عبدالرحمن العبود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، وذلك بعد نهايتها مع انتهاء الموسم.

العليان يعطل صفقة ثلاثي الاتفاق إلى الاتحاد

وكانت إدارة برئاسة أنمار الحائلي، وافقت على إعارة العبود إلى نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم المنصرم، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق.

وأوضحت صحيفة عكاظ عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” أن الجهاز الفني لفريق الاتفاق بقيادة الإنجليزي ستيفن جيرارد قرر بالاتفاق مع الجهاز الإداري، عدم تجديد إعارة العبود.

وأشارت إلى أن إدارة شركة نادي ‎الاتحاد، فعلت بند انتقال أحمد الغامدي، سعد الموسى، وإعارة حامد الغامدي، وذلك بعد التعاقد معهم على سبيل الإعارة في يناير الماضي.

وأكدت أن تأخر إعلان الصفقة بسبب رغبة اللاعب مدلله العليان إجراء مخالصة مالية مع ناديه ‎الاتحاد واستلام كافة مستحقاته ومن ثم التوقيع مع نادي ‎الاتفاق، في حين تسعى إدارة الاتحاد لإدراجه ضمن صفقة الثلاثي بهدف تخفيف القيمة المالية للصفقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق