مصير مختار علي مع النصر بعد نهاية إعارته إلى الفتح

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تدرس إدارة ، مصير مختار علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بشأن الاستمرار مع الفريق أو الرحيل، في الموسم الجديد، بعد إنتهاء إعارته مع نادي الفتح.

مختار علي ينتظم في معسكر النصر الخارجي

وينتهي عقد مختار علي مع نادي النصر، في صيف 2025، وتألق خلال الموسم الماضي مع نادي الفتح وحجز مقعد أساسي له في التشكيل، بالإضافة إلى انضمامه قائمة المنتخب السعودي مع المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.

وأوضح عبدالعزيز العصيمي الصحفي بجريدة الرياضية السعودية، أن مختار علي سينتظم مع فريق النصر بالمعسكر الخارجي بعد نهاية إجازة اللاعبين الدوليين، وذلك في ظل نهاية إعارته للفتح.

وكتب العصيمي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “انتهت إعارة الكابتن مختار علي من نادي الفتح، ينتظم اللاعب مع الفريق بالمعسكر الخارجي بعد نهاية إجازة اللاعبين الدوليين”.

وأضاف الناقد الرياضي: “الكابتن مختار تبقى بعقده موسم ويرغب البقاء في نادي النصر في حال تم التجديد من النادي أو الرحيل”.

وكانت إدارة ، برئاسة مسلي آل معمر، وافقت على انتقال مختار علي، إلى نادي الفتح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق