الأهلي يؤكد انفراد "كورة بلس" ويقترب من الاستحواذ على فريق للكرة النسائية.. فيديو

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن النادي الأهلي مساء أمس السبت، تعيين شادي محمد مديرًا لجهاز الكرة النسائية بالنادي، مع تكليفه بعرض رؤيته المقترحة على لجنة التخطيط في أقرب فرصة، بعدما أصبحت الكرة النسائية أحد المتطلبات الرئيسية للحصول على رخصة الأندية المحترفة من قبل الاتحادين المصري والإفريقي لكرة القدم.

وكان "كورة بلس" انفرد في الخميس السادس عشر من مايو الماضي، بمخطط وسيناريو النادي الأهلي للمشاركة في الدوري الممتاز للسيدات، الموسم القادم بعد تداول مقترح داخل أرجاء النادي الأهلي، باستحواذ الفريق على أحد الاندية المتواجدة حاليًا بالدوري الممتاز، من أجل الظهور به في الموسم المقبل.

وقال مصدر بالنادي الأهلي لـ"كورة بلس" 16 مايو الماضي: "ان هناك مقترح من قبل عبد المنعم شطة مدير الإكاديميات بالنادي الأهلي، من أجل الاستحواذ على أحد اندية القمة بالدوري الممتاز، للظهور بها خلال الموسم المقبل على أن يتم ضم أفضل العناصر بفريق الناشئات له".. أعرف التفاصيل 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق