اتحاد الطائرة يكشف خطة إعداد المنتخب لأولمبياد باريس 2024

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف


موقع اخبار كورة - يواصل منتخب مصر للكرة الطائرة معسكره في مدينة 6 أكتوبر والذي يستمر حتى 10 من يونيو الجاري تحت قيادة المدير الفني الإسباني فرناندو مونزو .

وحدد الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر و الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الإسباني فرناندو مونزو، برنامج الإعداد لأولمبياد باريس حيث من المقرر أن تطير بعثة منتخب مصر للكرة الطائرة إلى اليابان يوم 24 من يونيو الجاري لخوض معسكر و بطولة ودية وتستمر حتى 1 من يوليو المقبل .

وفي الفترة من 2 يوليو حتى 8 من الشهر نفسه يخوض المنتخب بطولة التحدي بالصين وهي البطولة المؤهلة للدوري العالمي ويعود بعدها الفراعنة للقاهرة.

وفي الفترة من 11 إلى 17 يوليو يخوض منتخب مصر معسكرا في بولندا يتخلله بطولة ودية ، منها إلى باريس للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 .

وتعاقد مؤخرًا الاتحاد المصري مع الإسباني فرناندو مونزو لمدة ثلاثة أشهر، ليصبح مديرًا فنيًا للمنتخب الأول خلال دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ويقود خلالها المنتخب الوطني في مباريات التحدي بالصين المؤهلة للدوري العالمي

و يضم الجهاز الفني للمنتخب المصري للرجال كلًا من: “فرناندو مونزو مديرًا فنيًا، طارق الزفتاوي مدربًا، محمد السيد مدربًا مساعدًا، أحمد سعودي طبيبًا، سامح ظلام أخصائي العلاج الطبيعي، بلال عامر مدربًا للأحمال، وأحمد سعيد محللًا للأداء و إسلام أبو جندي علاج طبيعي و أسامة طعيمة أخصائي تأهيل ومحمد رمضان مدير إداري.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق