موعد الإعلان عن صفقة انضمام كيليان مبابي إلى ريال مدريد

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبدو أن الأمور حسمت أخيرًا، وانتهى الحديث حول انتقال الفرنسي كيليان مبابي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان، إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا "ميركاتو 2024".

وأعلن كيليان مبابي في وقت سابق رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي عقب انتهاء عقده في 30 يونيو 2024، رافضًا عروض التجديد المقدمة له.

موعد انضمام كيليان مبابي إلى ريال مدريد

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو، الذي يعمل بشبكة "سكاي سبورتس"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "إكس": "كيليان مبابي انضم إلى ريال مدريد، وقام بالتوقيع على كل وثيقة وختمها وإكمالها".

وأضاف: "من المقرر أن يعلن ريال مدريد عن توقيع مبابي الأسبوع المقبل بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا، اتخذ مبابي قراره في فبراير؛ يمكن الآن اعتباره لاعبًا جديدًا في ريال مدريد".

وتوج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 15 في تاريخه بالفوز على بوروسيا دورتموند بنتيجة 2-0 في نهائي أقيم على ملعب ويمبلي بإنجلترا.

واستطاع كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أن يدخل التاريخ كونه أول مدرب في التاريخ يحصد اللقب 5 مرات بواقع ثلاث مرات مع الريال ومرتين مع إيه سي ميلان.

وقالت تقارير صحفية إسبانية إن آلية عرض كيليان مبابي جارية بالفعل. بعد أن وقع الفرنسي على عقود انضمامه إلى الفريق الأبيض.

لقد أراد قادة كيان مدريد خلال هذه الأشهر الماضية الابتعاد عن ما يشير إلى أدلة أن اللاعب أصبح معهم بالتأكيد كما حدث في عام 2022، ودفعهم إلى التحرك بطريقة مختلفة وخاصة عدم الاعتراف بأي تحرك فيما يتعلق بشخصية لاعب باريس سان جيرمان.

وبمجرد أن وجد لاعب كرة القدم والمسؤولون في النادي الباريسي نقطة اتفاق بشأن وداعه، أصبح لدى مبابي الآن الطريق واضحًا ليتم اعتباره لاعبًا جديدًا للنادي الأبيض.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق