مبابي يرضخ لشروط بيريز في ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

رضخ الفرنسي كيليان مبابي، جناح فريق لشروط فلورنتينو بيريز، رئيس حسبما ذكره الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، عن كواليس المفاوضات بين الطرفين.

مبابي أوشك على الانتقال للريال بشكل رسمي، بعدما أنهى موسمه مع باريس سان جيرمان، ووصول عقده لخط النهاية في آخر يونيو الجاري، ليكون صفقة مجانية جديدة لكتيبة اللوس بلانكوس.

وأوضح رومانو أن فلورنتينو بيريز اتسم بالوضوح الشديد مع مبابي، ووضعه أمام شروط واقعية، كان على الفرنسي قبولها أو نسيان التوقيع للفريق، تتمثل في الراتب السنوي، مكافأة التعاقد، وحقوق الصور.

وأخبر بيريز مبابي أنه لن يحصل على نفس المبلغ الذي كان من المفترض أن يجنيه لو انضم للفريق الملكي في 2022، ووافق اللاعب الفرنسي في نهاية المطاف على الشروط دون أي تغيير.

وأشار فابريزيو إلى أن النادي الملكي رفض دفع أي أموال للنادي الباريسي لضم اللاعب، الذي أدار ظهره لعدة عروض من السعودية وإنجلترا لرغبته الوحيدة في الانتقال للريال.

ومن المنتظر أن يتقاضى مبابي نفس الراتب الذي يحصل عليه الثنائي فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام في النادي الملكي، مع حوافز وإضافات أخرى، مع نيله 100 مليون يورو كمكافأة توقيع، على أن يتم دفعها على أقساط مدتها خمس سنوات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق