قرار مفاجئ.. سلوت يحسم مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

كورة بلس 0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول، موقفه من بيع النجم المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الاهتمام السعودي بالتعاقد معه.

وينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول بنهاية الموسم المقبل، يونيو 2025 إلا أن لم يجدد عقده حتى الآن مما يهدد برحيله مجانًا بنهاية الموسم القادم.

طالع أيضًا:

بديل مرموش وتفكير في الظهير الأيسر.. كيف يفكر حسام حسن في تشكيل منتخب مصر أمام بوركينا فاسو؟

موعد الإعلان عن صفقة انضمام كيليان مبابي إلى ريال مدريد

بعد وصول كيليان مبابي.. هل يرحل رودريجو وأردا جولر عن ريال مدريد؟

وأفادت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية أن آرني سلوت اجتمع مع مسؤولي نادي ليفربول لوضع خطة دعم الفريق وإعادة تكوينه بدايةً من الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن آرني سلوت يرحب بإمكانية استمرار محمد صلاح مع نادي ليفربول الموسم المقبل، لكنه لا يعتبره لاعب لا يُمس ضمن صفوف الريدز.

إلا أن آرني سلوت أبلغ إدارة ليفربول بعدم ممانعته بيع محمد صلاح الصيف المقبل في حال لم يجدد عقده، وذلك للاستفادة ماديًا من بيعه بدلًا من الرحيل مجانًا بنهاية العقد.

بالتالي فإن المدرب الهولندي أعطى موافقة مبدئية على خطة الإدارة ببيع محمد صلاح في الانتقالات الصيفية حال لم يجدد عقده، ولم يتمسك بضرورة بقاءه مع الفريق.

ويأتي ذلك في ظل خطة آرني سلوت بإعادة بناء فريق جديد لنادي ليفربول من خلال النزول بمعدل الأعمار بدايةً من الموسم القادم.

وشارك محمد صلاح على مدار الموسم 2023/2024 في 44 مباراة، سجل خلالهم 25 هدفًا وصنع 14 آخرين بمختلف البطولات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق