الذكاء الاصطناعي يحدد الصفقة التي يحتاجها فليك في برشلونة

Sport 360 0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويرى الذكاء الاصطناعي أن انضمام كيميتش إلى برشلونة سيعزز جودة الفريق الفردية ويمنح المدرب الجديد خطوة هامة لتنفيذ فلسفته في الميدان بطريقة فعالة، ما يجعل البارسا قادر على المنافسة على أعلى مستوى في كل البطولات.

وعلى رأس الأسباب وراء اختيار كيميتش، جاء تعدد الأدوار التي يمكن لجوشوا القيام بها، حيث يجيد اللعب في خانة المحور الدفاعي، قلب الدفاع، أو ظهير أيمن، وهو شيء يمنح فليك مرونة تكتيكية عالية حسب ظروف المباريات.

السبب الثاني يتعلق بمعرفة اللاعب المسبقة بأسلوب فليك، حيث عملا معاً في البايرن وفي منتخب ألمانيا، ما يسهل عملية اندماج اللاعب في الكامب نو، فضلاً عن تمتع اللاعب بعقلية انتصارية بحتة، خارج الملعب وداخله.

ويتمتع كيميتش بخبرة كبيرة، وسيجلب معه شخصية كبيرة لفريق شاب، كما أنه يرى الملعب بأعين مختلفة عن البقية، ولديه قدرات مميزة في توزيع الكرات، ما يجعله عنصراً رائعاً لوسط الملعب في البارسا، ويمكن أن يحقق معه الفريق استفادة كبيرة في بدء اللعب من الخلف مع الدقة في التمريرات القصيرة والطويلة في التحولات الهجومية.

ويتماشى أسلوب لعب كيميتش مع هوية برشلونة، حيث يميل اللاعب للسيطرة على الكرة والضغط العالي، كما أنه يملك دوراً فعالاً في الهجوم بجانب القدرات الدفاعية، ما يجعله قادر على تسجيل الأهداف من خارج منطقة الجزاء، كما يمتاز اللاعب بدقة العرضيات، ما يجعله قادر على صناعة الفارق في أي وقت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق