الأهلي يستقر على ثمن احتراف محمد عبد المنعم

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استقر مسئولو النادي الأهلي، على سعر بيع محمد عبد المنعم، مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الشائعات حول احترافه في أوروبا.

الأهلي يريد 7 ملايين دولار لبيع محمد عبد المنعم

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن إدارة النادي الأهلي، اتفقت مع السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، على بيع محمد عبد المنعم، حال وصول عرض مالي مناسب هذا الصيف.

وأشارت الجريدة إلى أن، النادي الأهلي يريد الحصول على 7 ملايين دولار، من أجل بيع محمد عبد المنعم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الجريدة إلى أن، إدارة النادي الأهلي، تنوي تمديد عقد محمد عبد المنعم، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، خلال الأيام القليلة القادمة، من أجل زيادة المقابل المالي نظير بيعه، هذا الصيف.

ويترقب مسئولو النادي الأهلي، وصول عروض رسمية من أجل احتراف محمد عبد المنعم، في الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت مؤخرا أن ناديي موناكو الفرنسي وجالاتا سراي التركي، يرغبان في ضم محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق