الزمالك يتفق مع حمزة المثلوثي على تمديد عقده

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – قرر مسئولو نادي الزمالك، تمديد عقد التونسي حمزة المثلوثي، مدافع الفريق، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، بناء على توصية من البرتغالي جوزيه جوميز.

الزمالك يقرر تمديد عقد حمزة المثلوثي

وبحسب التقارير الصحفية، فإن إدارة نادي الزمالك توصلت إلى اتفاق مبدئي مع التونسي حمزة المثلوثي، مدافع الفريق، من أجل تمديد عقده خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن إدارة نادي الزمالك اجتمعت مع التونسي حمزة المثلوثي، خلال الأيام القليلة الماضية وتم الاتفاق على الخطوط العريضة مع اللاعب بخصوص عقده الجديد.

وشددت الجريدة على أن، التونسي حمزة المثلوثي يرحب بالاستمرار مع نادي الزمالك وتمديد عقده بعد قرار البرتغالي جوزيه جوميز، باستمراره لأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز.

وكان التونسي حمزة المثلوثي انضم لصفوف نادي الزمالك، قادما من الصفاقسي في صيف 2019 وأصبح من الركائز الأساسية بتشكيلة الأبيض خلال الفترة الماضية.

ويعتمد البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، على حمزة المثلوثي، في مركز قلب الدفاع بعدما كان اللاعب التونسي يلعب في الجبهة اليمنى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق