كولر يقرر إعادة هيكلة الجبهة اليسرى في الأهلي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استقر السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، على عدم بقاء كريم الدبيس، ظهير أيسر الفريق، خلال الموسم المقبل.

كولر يقرر رحيل كريم الدبيس عن الأهلي

وبحسب ما نشرته جريدة “المصري اليوم”، فإن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، غير مقتنع بقدرات كريم الدبيس، ظهير أيسر الفريق ويرغب في رحيله هذا الصيف رغم حاجة الفريق له بعد إصابة التونسي علي معلول بقطع في وتر أكيلس وغيابه عن الملاعب لمدة 6 أشهر على أقل تقدير.

وأشارت الجريدة إلى أن، السويسري مارسيل كولر، طلب من إدارة النادي الأهلي، ضرورة ضم ظهير أيسر أجنبي وآخر محلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الجريدة أن، الاتجاه داخل النادي الأهلي، بإعارة كريم الدبيس، خلال الموسم المقبل، بعد قرار السويسري مارسيل كولر، بعدم استمراره مع الفريق.

يذكر أن، إدارة النادي الأهلي، تعمل على تمديد عقد التونسي علي معلول، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، رغم إصابته وغيابه عن الفريق  لفترة طويلة، تكريما له عما قدمه رفقة الشياطين الحمر، خلال الفترة الماضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق