التعادل السلبي يحسم مباراة منتخب السويس والترسانة بدورة الترقي المؤهلة للممتاز

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم التعادل السلبي مواجهة فريقا منتخب السويس والترسانة في مباراة الجولة الثانية من دورة الترقي الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز.

لم تشهد المباراة العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل من قبل الفريقين، خاصة في الشوط الأول الذي شهد أداءً وسلبيًا من الناحيتين.

وفي الشوط الثاني حاول منتخب السويس بقيادة المدير الفني سعد فاروق تسجيل هدف لحصد النقاط الثلاث، إلا أن دفاعات فريق الترسانة بقيادة المدرب حسين شكري نجحت في منعهم من تحقيق ذلك.

وبهذه النتيجة، يحتل كل من فريقي السويس والترسانة المركزين الثالث والرابع على الترتيب في جدول ترتيب دورة الترقي الرباعية، برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

ويتنافس في هذه الدورة كل من الترسانة وحرس الحدود وسبورتنج ومنتخب السويس، على صعود صاحب المركز الأول منهم إلى الدوري الممتاز ليرافق فريقي بتروجت وغزل المحلة.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق