كومان مطلوب في برشلونة فليك.. هل يوافق بايرن ميونخ؟

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأكدت صحيفة بيلد الألمانية على وجود رغبة لدى فليك في انتقال كومان للبلوجرانا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مع وجود نية لدى النادي الكتالوني لتحقيق رغبة المدرب الجديد.

فليك، في المقام الأول، لا يستبعد فكرة الاعتماد على اللاعبين الحاليين في برشلونة، ونقل للإدارة أفكاره بشأن حالة الفريق، ويرى أن العناصر الحالية يمكنها القتال على الفوز بالألقاب، لكن بالطبع سيكون وصول عناصر جديدة للفريق أمراً جيداً للمدرب الجديد.

وكشفت الصحيفة الألمانية النقاب عن موقف البايرن من فكرة بيع كومان، مفيدةً بأن النادي البافاري لا يمانع الأمر بشرط الحصول على عرض مالي مناسب.

وتقدر شبكة ترانسفير ماركت سعر بيع اللاعب، الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، عند 50 مليون يورو، علماً بأن عقده مع الإدارة البافارية يصل لخط النهاية في يونيو 2027.

ووفقاً لبيلد فإن صفقة انتقال كومان المحتملة لبرشلونة تبقى في مراحلها الأولى، حيث يضع اللاعب كامل تركيزه في الوقت الراهن على المشاركة في بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024 في ألمانيا، مع منتخب فرنسا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق