دي يونج مستعد للمخاطرة من أجل اللحاق بـ "يورو 2024"

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخطط فرينكي دي يونج، نجم خط وسط نادي برشلونة للمخاطرة بإصابته الحالية على مستوى الكاحل من أجل الانضمام إلى تشكيلة هولندا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

واجه لاعب خط وسط برشلونة دي يونج، معركة من أجل التعافي قبل بطولة "يورو 2024"، والتي ابتعد منذ أبريل بسبب الإصابة  أمام ريال مدريد.

لاعب سيمبا: الأهلي منافس كبير والأقوى في أفريقيا.. ونمتلك مدرب يعرفهم جيدًا (حوار)

ابتسام الجريدي تقترب من إنجاز تاريخي لأول مرة في تاريخ السعودية

لاعب ليفربول: نريد تحقيق الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي هذا العام

 وخرج اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا من الملعب بعد تعرضه لإصابة ثالثة في الكاحل هذا الموسم، واعترف بأنه لا يزال غير لائق للمباراة، على بعد أقل من أسبوعين من بداية يورو 2024.

وقال دي يونج لصحيفة "دي تليجراف" الهولندية: "أنا مستعد لتحمل بعض المخاطر من أجل بطولة أوروبا مع المنتخب الهولندي، لكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو ألا تتحول إلى إصابة مزمنة في الكاحل. هذا ليس هو الحال".

وأكمل: "لماذا لم أقم بإجراء عملية جراحية في الكاحل؟ نعم، إنها الإصابة الثالثة في الكاحل هذا الموسم، وفي نفس الكاحل أيضًا، ولكن في المرة الثانية فقط ربما عدت مبكرًا وكانت الإصابة لا تزال في داخل رأسي".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق