تدريب الزمالك.. راحة الرباعي وعودة الزناري

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – حصل الرباعي محمود علاء والسنغالي إبراهيما نداي ونبيل عماد “دونجا” وعبد الله السعيد، لاعبي نادي الزمالك، على راحة سلبية من مران الفريق الأبيض اليوم بقرار من البرتغالي جوزيه جوميز.

مصطفى الزناري يشارك في مران الزمالك

وقرر البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، منح الرباعي عبد الله السعيد ومحمود علاء والسنغالي إبراهيما نداي ونبيل دونجا، راحة سلبية من مران الفريق اليوم، بسبب ظروف خاصة وسوف ينتظمون في التدريبات الجماعية غدا الاثنين.

بينما انتظم مصطفى الزناري في مران نادي الزمالك، اليوم عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به طيلة الفترة الماضية، على مستوى العضلة الخلفية.

وغاب مصطفى الزناري، عن مباريات نادي الزمالك، طيلة الفترة الماضية، بسبب الإصابة قبل أن يتعافى منها بعدما خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف خلال الأسابيع الماضية.

ويستعد نادي الزمالك، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري المصري، المقرر لها 14 يونيو الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق