الجزيرة يهزم العين بثنائية في ليلة وداع علي مبخوت

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فريق الجزيرة، فوزاً مثيراً على حساب العين بهدفين مقابل هدف، في المباراة الأخيرة للأسطورة علي مبخوت بقميص “فخر أبوظبي”.

تكريم مبخوت في مباراة الجزيرة والعين

استقبل فريق الجزيرة، نظيره العين على ملعب محمد بن زايد، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.

وكان قد أعلن أمس عبر بيان رسمي، أن مواجهة العين هي الأخيرة التي سيخوضها المهاجم الدولي المخضرم مبخوت بقميص “فخر أبوظبي”.

وقام نادي الجزيرة، بتكريم علي مبخوت بجائزة خاصة وممر شرفي قبل انطلاق مواجهة الفريق اليوم ضد العين.

الجزيرة يقلب تأخره لفوزٍ مثير أمام العين

تقدم فريق ، بهدف عن طريق حازم عباس من تسديدة رائعة سكنت شباك علي خصيف حارس الجزيرة، خلال الدقيقة “21” من عمر الشوط الأول للمباراة.

وتعادل عمر تراوري، بهدف أول للجزيرة عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة “46”، وبعدها تمكن ريتشارد أكونور من تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة “59”.

بهذا الفوز؛ رفع فريق الجزيرة، رصيده إلى 35 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإماراتي بينما توقف رصيد العين عند 42 نقطة بالمركز الثالث.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق