الإسماعيلي يمدد عقد النبريصي حتى 2027

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن النادي الإسماعيلي تمديد تعاقده مع خالد النبريصي، مهاجم الفريق حتى صيف 2027، نظرا لما يقدمه اللاعب من أداء مميز مع الفريق.

وجاء قرار مجلس إدارة الدراويش، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، بتعديل عقد المهاجم الفلسطيني، للحفاظ على القوام الأساسي للفريق، خلال المرحلة المقبلة.

وتوصل مجلس إدارة النادي، في وقت سابق إلى اتفاق مع  النبريصي باستكمال مشواره مع الفريق على أن يتنازل اللاعب عن شكواه ضد النادي أمام المحكمة الرياضية الدولية.

ويسعى الإسماعيلي لخوض المباريات المتبقية من بطولة الدوري بأقصى قدر من القوة حيث يأمل في جمع أكبر عدد من النقاط من أجل التقدم إلى مراكز الأمان في جدول ترتيب دوري نايل.

الإسماعيلي في آخر ظهور له حسم تأهله لدور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد الفوز  على حساب القناة بالمباراة التي جرت بينهما على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق