الجيش الملكي يتعادل مع المغرب التطواني (2-2) ويفرط في الصدارة على بعد جولة واحدة من نهاية البطولة

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تعادل الجيش الملكي مع مُضيفه المغرب التطواني (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الطرفين مساء يومه الأحد، لحساب الجولة الـ29 من البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول.

وسُرعان ما دخل أصحاب الأرض لأجواء اللقاء، بعدما نجح باب بادجي في تسجيل الهدف الأول لفريقه في حدود الدقيقة الأولى منالمواجهة.

هذا ومارس لاعبو الفريق التطواني، ضغطا كبيرا على دفاعات الجيش الملكي، من خلال خلق مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، فضلاعن استحواذه على الكرة طيلة الربع ساعة الأولى من اللقاء.

وواصل المغرب التطواني سيطرته فوق أرضية ملعب "سانية الرمل"، بحثا عن إحراز الهدف الثاني في المباراة، قبل أن يتحصّل الفريقالعسكري على كرة تابثة تمكّن أمين زحزوح من ترجمتها إلى هدف التعادل في الدقيقة الـ27'.

هذا وبدأت كتيبة المدرب التونسي نصر الدين النابي، تدخل لأجواء اللقاء بشكل تدريجي بعد تهديدها لشباك الخصم في مُناسبات عديدة،لعل أبرزها رأسية أمين الناجي خلال الدقيقة الـ34'.

وتمكن لاعبو المغرب التطواني من خلق هجمة مُنظمة، نجح محمد الرضواني في ترجمتها إلى هدف ثانٍ، في حدود الدقيقة الـ45'، لينتهيالفصل الأول من اللقاء بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة 2-1.

وبعد الاستراحة، علا منسوب التنافس بين الطرفين، وسَط بحث من المغرب التطواني لتعزيز النتيجة، ومُحاولات من الجيش الملكي لتعديلالكفة، لِينجح أمين زحزوح من جديد في تسجيل الهدف الثاني لفريقه، وكان ذلك في الدقيقة الـ74'.

وبهذا التعادل، فقدَ الجيش الملكي صدارة البطولة الاحترافية لصالح الرجاء الرياضي، بعد فوز هذا الأخير في "الديربي البيضاوي" أمام الوداد، بينما يتواجد المغربي التطواني في الصّف التاسع بـ35 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق