الهلال يطيح بميشيل لعيون نيمار ويستهدف مهاجم شاب

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استقر مسئولو نادي الهلال السعودي، على إعادة قيد البرازيلي نيمار دا سيلفا، في قائمة الفريق الأزرق، خلال الموسم المقبل، بدلا من مواطنه ميشيل ديلجادو، عقب عودته من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

الهلال يقرر إعادة قيد نيمار

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الهلال، قررت عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، بدلا من مواطنه ميشيل ديلجادو، خلال الموسم المقبل.

وكان البرازيلي نيمار دا سيلفا، تعرض للإصابة في الرباط الصليبي لركبته اليسرى خلال أكتوبر الماضي وتم رفع اسمه من قائمة الهلال السعودي وقيد مواطنه رينان لودي القادم خلال الميركاتو الشتوي من مارسيليا.

وانضم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لصفوف نادي الهلال السعودي، في الصيف الماضي بعقد لمدة موسمين قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 90 مليون يورو.

وأشارت الجريدة إلى أن، البرازيلي ميشيل ديلجادو، بات خارج حسابات نادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام باللاعب من عدة أندية سعودية التي تواصلت معه لكسب خدماته.

وشددت الجريدة على أن، إدارة نادي الهلال بدأت في التحرك بشكل فعلي مؤخرا للتحضير للموسم المقبل بالبحث عن لاعب أجنبي صغير من مواليد 2003 يلعب في مركز الهجوم ويجيد اللعب كجناح أيضا من أجل الاستفادة بقرار اتحاد القدم بالتعاقد مع لاعبين اثنين غير سعوديين من ذات الفئة العمرية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق