أول رد من منتخب بوركينا على مفاوضات الأهلي مع كوناتي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد محمد كوفي، مدير منتخب بوركينا فاسو، على حبه الكبير لمصر والأندية المصرية، وأنه لن ينسى ذلك أبداً.

وقال كوفي خلال برنامج "رقم 10" على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: "أنا ابن مصر وأحب مصر بشكل كبير جداً، وأبي يعتبر مصرياً ولم أشعر بالغربة عندما كنت في مصر".

وأضاف مدير منتخب بوركينا فاسو: "مواجهة منتخب مصر ستكون صعبة، فمصر أكبر دولة في إفريقيا ولديها أفضل اللاعبين في العالم، لكن ذلك لا يعني أن المنتخب غير المدرب سيكون سيئاً.. تريزيجيه أبرز لاعبي منتخب مصر بالنسبة لي".

وأشاد كوفي بحسام حسن، قائلاً: "حسام حسن أيقونة داخل الملعب وإنسان خارج الملعب، وأنا سعيد جداً بتوليه المهمة الفنية لمنتخب مصر الوطني"، مؤكداً أن محاربة حسام حسن وعدم تفكيره في الخسارة كان يشعرهم بأنهم سيخوضون معركة قبل كل لقاء.

وأكد كوفي أنه يعرف لاعبي منتخب مصر جيداً، وأنه لعب مع بعضهم مثل أحمد فتوح ومحمد حمدي ومصطفى محمد، مشيداً باحترامه لجميع لاعبي المنتخب المصري.

وواصل: "سنأتي للثأر والانتقام من منتخب مصر بعد الخسارة منهم في كأس الأمم الإفريقية في الجابون".

وعن محمد كوناتي قال: "لو انتقل لأي فريق سيكون إضافة كبيرة لكن لا أعرف هل سينتقل للأهلي أو الزمالك لا يمكنني الحديث عن ذلك الأمر".

وختم كوفي تصريحاته بالإعلان عن وصول منتخب بوركينا فاسو إلى مصر يوم الثلاثاء المقبل، مؤكداً أنه زملكاوي وشجع الأهلي أمام الترجي من أجل الجماهير في مصر التي لن ينساها أبداً.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق