مدرب منتخب بوليفيا: أتمنى تدريب محمد صلاح.. وهذا سبب اخفاق برونو مع الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث أنطونيو كارلوس زاغو نجم المنتخب البرازيلي السابق ومدرب منتخب بوليفيا الحالي عن برونو سافيو لاعب الأهلي السابق وعلاقته مع الصقر أحمد حسن.

وقال كارلوس في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي، إنه يستعد بقوة لمشاركة بوليفيا في كوبا أمريكا، وهو تحدٍ كبير للمنتخب البوليفي. 

وأشار زاغو إلى أنهم يسعون لتقديم عرض جيد في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية المقبلة.

وفيما يخص لاعبيه السابقين، أشاد زاغو بالنجم البرازيلي برونو سافيو، والذي كان له فرصة كبيرة للعب في النادي الأهلي المصري، ولكن لم يظهر بمستواه المعهود، وأرجع ذلك إلى حالته المزاجية. 

كما تحدث عن تجربته مع اللاعب المصري أحمد حسن في فريق بشكتاش التركي، واصفًا إياه بالقائد العظيم الذي كان يحاول دائمًا إبقاء زملائه في حالة نفسية جيدة.

وبالنسبة للمنتخبات المرشحة لقب كوبا أمريكا، أكد زاغو على أن البرازيل والأرجنتين هما الأبرز، مشيرًا إلى امتلاك المنتخب البرازيلي لاعبين مميزين، أبرزهم النجم فينيسيوس جونيور. 

وأعرب زاغو عن تمنيه لتدريب النجم المصري محمد صلاح في يوم من الأيام، حيث أشار إلى أنه يشبه في كثير من الأمور زميله أحمد حسن.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق