علي لطفي: رحلت عن الأهلي بسبب موقف نجلي.. وحزنت لعدم انضمامي للمنتخب

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال علي لطفي حارس مرمى الأهلي السابق وزد الحالي، أنه رحل عن الأحمر بسبب سؤال نجله له عن عدم مشاركته مع الفريق في أحدى المباريات.

وقال لطفي خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على "أون تايم سبورتس": "بعد قرار الرحيل من الأهلي، أجريت لي حفل توديع وعقب خروج اللاعبين من غرفة تغيير الملابس بقيت وحيدا وبكيت".

واستطرد لطفي: "كان من اللازم الرحيل بسبب عدم لعبي ورغبتي في الانضمام لمنتخب مصر، بالإضافة إلى موقف مع نجلي عقب عودتي من مباراة سألني لماذا لم ألعب".

وواصل: "شعرت بالحزن بسبب عدم انضمامي للمنتخب لكن هذا قرار المدير الفني ولا يجب أن أعلق عليه وأتمنى لهم كل التوفيق في المباريات القادمة".

وأردف: "راضي جدا على فترتي في النادي الأهلي بالرغم من عدد مشاركتي، وبحمد ربنا على حب جماهير الأهلي لي وهذا شيء أتشرف به".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق