بنعسكر: "أنا المسؤول عن هزيمة الوداد أمام الرجاء وقلت للاعبين بأنهم قاموا بـ30 بالمئة مما كنت أنتظره منهم"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى عزيز بنعسكر، مدرب الوداد الرياضي، بأنه المسؤول الوحيد عن الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام الرجاء الرياضي في "الديربي البيضاوي"، برسم الجولة الـ29 من البطولة الاحترافية "إنوي"

وقال بنعسكر في الندوة الصحفية التي تلت هزيمة فريقه أمام "النسور" بهدف نظيف: "أولا، أهنئ الخصم ومدربه على هذا العمل فهذا أمر مهم. لن أتحدث اليوم عن الأمور التكتيكية أو عن كرة القدم. أشكر الجميع على ثقتهم التي منحوها لي منذ أن جئت إلى هنا وعلى جميع اللحظات القصيرة التي عشتها معهم".

وتابع: "هذا النادي كبير، وأحترمه للغاية، وشرف كبير أن أدربه. لقد قلت للاعبين بأنهم قاموا بـ30 بالمئة مما كنت أنتظره منهم، وعلى الرغم من ذلك سأساندهم وسأظل خلفهم دائما".

"اليوم، أنا من اختار اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة، وأنا المسؤول عن كل شيء. جميع الفريق الكبيرة من الممكن أن تمر بفترات صعبة، والوداد يحتاج لدماء جديدة وهو بحاجة للاعبين جدد"، يضيف المتحدث ذاته.

وأتم بنعسكر حديثه: "أهم شيء بالنسبة لي، هو أن تكون على دراية بالعمل الذي يجب عليك القيام به، وليس أن تكون خائفا، وهذه ليست نهاية العالم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق