تشكيلة مانشستر سيتي الرسمية لمباراة الدرع ضد ليستر

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عن تشكيلة فريقه التي ستخوض مباراة القمة ضد ليستر سيتي على ملعب “ويمبلي” بعد قليل، وذلك ضمن مباراة درع الاتحاد الإنجليزي، وهي ما تعادل كأس السوبر في الدول الأوروبية المجاورة.

ويخوض مانشستر سيتي هذه المباراة على اعتبار أنه متوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، بينما حصل ليستر على بطاقة المشاركة بعد تتويجه بلقب كأس الاتحاد على حساب تشيلسي.

رياض محرز على رأس تشكيلة مانشستر سيتي

ويعاني المدرب بيب جوارديولا من غياب العديد من اللاعبين، وذلك بسبب تأخر انضمامهم للتدريبات نظراً لوصولهم إلى أدوار متقدمة في بطولة يورو 2020 رفقة منتخبات بلادهم.

ويتواجد في التشكيلة 5 لاعبين أساسيين فقط، على رأسهم المهاجم الجزائري المتألق رياض محرز، كما يشارك أيضاً جواو كانسيلو، وروبن دياز وإلكاي جوندوجان وفيرناندينيو.

قصص سبورت 360

ويملك بيب جوارديولا بعض الحلول على دكة البدلاء، مثل الوافد الجديد جاك جريليش المتوقع مشاركته في الدقائق العشرة الاخيرة، كما هناك أيضاً بيرناردو سيلفا الذي فضل المدرب الإسباني عدم الدفع به أساسياً كونه غير جاهز بدنياً بنسبة 100%.

تشكيلة ماشستر سيتي ضد ليستر سيتي

حراسة المرمى: زاك ستيفن

خط الدفاع: جواو كانسيلو .. روبن دياز .. ناثان أكي .. بينجامين ميندي

خط الوسط: فيرناندينيو .. كول بالمر .. إلكاي جوندوجان

خط الهجوم: رياض محرز .. فيران توريس .. صموئيل إيدوزي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق