جلطة سراي يهدد صفقة انتقال لاعب بنفيكا البرتغالي للدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن أن صفقة انتقال رافا سيلفا لاعب مع بنفيكا البرتغالي أصبحت مهددة بالفشل بعد دخول فريق جلطة سراي التركي على الخط.

وكشفت صحيفة " الرياضية" السعودية عن أن جلطة سراي التركي يحاول جاهدًا الاستحواذ على خدمات اللاعب الذي اقترب في وقت سابق من الانضمام إلى فريق الشباب السعودي.

عرض من جلطة سراي لضم لاعب بنفيكا 

وأشارت الصحيفة إلى أن جلطة سراي التركي تقدم بعرض للاعب من أجل ضمه إلى صفوفه لمدة 3 مواسم في الوقت الذي دخلت فيه عدة أندية أخرى على الخط.
 
وكشفت الصحيفة عن أن الشباب تقدم في وقت سابق بطلب إلى برنامج الاستقطاب في رابطة دوري روشن من أجل المضي قدمًا في إتمام التعاقد مع لاعب بنفيكا البرتغالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشباب حصل في وقت سابق على موافقة سيلفا بضمه إلى صفوف الفريق لمدة موسمين. 

وأكدت الصحيفة أن هناك منافسة بالحصول على خدمات اللاعب الذي ينتهي عقدُه مع بنفيكا البرتغالي نهاية الشهر الجاري من قبل جلطة سراي و بيشكتاش التركي والسد القطري.

وتوقعت تقارير صحفية أن يتم الشباب في النهاية من إنجاز الصفقة خاصة أنه تقدم بالعرض الأكبر من الناحية المالية.
 
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق