لاعبو الهلال والنصر ينضمون لصفوف منتخب السعودية استعدادًا لمواجهة باكستان

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انضم لاعبو فريقي الهلال والنصر إلى تدريبات منتخب السعودية استعدادًا للمواجهة المهمة التي يخوضها ضد نظيره منتخب باكستان .

منتخب السعودية يصطدم يوم الخميس القادم بنظيره منتخب باكستان في إطار التصفيات المشتركة المؤهلة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

السعودية ضد باكستان


ويحل منتخب السعودية ضيفًا ثقيلاً على نظيره منتخب باكستان في المباراة التي تجمع بين المنتخبين على أرض استاد إسلام أباد ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة للدور الثاني من التصفيات.

لاعبو الهلال والنصر شاركوا في تدريبات منتخب السعودية أمس الأحد في معسكره في الرياض والذي انطلق يوم الخميس الماضي الماضي.

وتسببت مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين التي خاضها الهلال ضد النصر والتي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي في تأخر انضمام لاعبي الفريقين إلى معسكر الأخضر.

ويحتل منتخب السعودية حاليًا صدارة ترتيب المجموعة الخاصة به بحصيلة 10 نقاط حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وحيد فقط في الوقت الذي يقبع فيه منتخب باكستان في قاع ترتيب المجموعة دون أي رصيد من النقاط.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق