ألمانيا في مواجهة مثيرة ضد أوكرانيا وديًا استعدادًا لـ يورو 2024

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض منتخب ألمانيا في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة مثيرة ضد نظيره منتخب أوكرانيا في إطار الاستعدادات لبطولة يورو 2024.

يدخل منتخب ألمانيا مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "ماكس مورلوك" فى نورنبير من أجل التأكد من اكتمال صفوفه لخوض منافسات بطولة يورو 2024.

ألمانيا ضد أوكرانيا

يكثف منتخب ألمانيا استعداداته لخوض منافسات بطولة يورو 2024 والتي تنطلق في 14 يونيو الجاري حيث يطمح في حصد لقبها لتعويض الإخفاق الذي تعرض له في مونديال قطر.

مهمة منتخب ألمانيا لن تكون سهلة أمام منتخب أوكرانيا الذي يسعى بدوره لتحقيق الفوز من أجل التأكيد على  جاهزيته لخوض منافسات البطولة القارية بكل قوة.

 قائمة منتخب ألمانيا المشاركة في يورو 2024
وجاء القائمة على النحو التالي:
حراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ) - ألكسندر نوبل (شتوتجارت) - مارك تير شتيجن (برشلونة) - أوليفر باومان (هوفنهايم)
الدفاع: والديمار أنتون (شتوتجارت) - بينجامين هينريش (لايبزيج) - جوشوا كيميش (بايرن ميونيخ) - روبن كوخ (اينتراخت فرانكفورت) - ماكسيميليان ميتلشتيت (شتوتجارت) - ديفيد راوم (لايبزيج) - أنطونيو روديجر (ريال مدريد) - نيكو شلوتربيك (بوروسيا دورتموند) - جوناثان تاه (باير ليفركوزن)
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق